3 Best Investment Ideas for 2017

إذا كان لديك بعض المال الإضافي لوضع للعمل، ولكن لا أعرف ما للاستثمار في، وهناك أخبار جيدة. أفضل الأفكار الاستثمارية لعام 2017 ما يلي: دفع بطاقات الائتمان الخاصة بك، وشراء العقارات، واستثمارات توزيعات أرباح عالية الجودة، والأسهم المصرفية. وهنا أفضل الطرق للتعامل مع كل من تلك.


  1 بطاقات الائتمان الخاصة بك

لقد سردت هذا لأول مرة لسبب، على الرغم من أنه من الناحية الفنية ليست "الاستثمار". ببساطة، فإنه ليس من المنطقي لشراء الأسهم أو أي نوع آخر من الاستثمار إذا كان لديك عالية الفائدة الديون بطاقة الائتمان.

والسبب هو الرياضيات بسيطة. إذا كان لديك 5000 $ في ديون بطاقة الائتمان بنسبة 18٪ الفائدة، كنت تدفع 900 $ سنويا فقط لامتياز بسبب هذا المال.

عند الاستثمار، وأفضل ما يمكن أن نأمل بشكل معقول لكسب على أساس ثابت هو 10-12٪ العائد سنويا. حتى في الطرف العلوي من هذا النطاق، يمكنك توقع معقول استثمار 5000 $ للعودة 600 $ في السنة الأولى، على الأكثر. وبعبارة أخرى، من خلال الاستثمار بدلا من دفع الديون بطاقة الائتمان، وكنت تضع نفسك لتفقد المال.


لهذا السبب، أنا من محبي إضافة بعض الاستثمارات الدفاعية إلى محفظتك في عام 2017. وعلى عكس الأساطير الشعبية، كونها دفاعية لا يعني تجنب الأسهم. ومن الأمثلة على ذلك شراء صندوق للمؤشر يستثمر في أرصدة نمو الأرباح، التي تميل إلى تحقيق أفضل خلال فترات الركود

2. شراء كبيرة الأسهم ذات الأرباح المرتفعة للبيع

في حين أن الكثير من السوق كان يرتفع مستويات قياسية في عام 2016، كان قطاع العقارات أداء ضعيفا كبيرا. وبما أن الأسهم ريتس يمكن أن تكون بعض من أفضل الاستثمارات على المدى الطويل توزيعات الأرباح في السوق، والآن هو الوقت المناسب لتجاوز بعض من هذه للبيع.

3. شراء منازل:
 إذا وضعت 200،000 $ إلى صندوق مؤشر الأسهم، فإنه من المرجح أن تنمو أعلى بكثير مع مرور الوقت من قيمة منزلك. وقد عادت األسهم تاريخيا من 9 إلى 10٪ سنويا، مقارنة بنحو 3٪ من أسعار المنازل.

ومع ذلك، فإن المنزل هو الاستثمار الذكي بطرق أخرى. بالنسبة للمبتدئين، فإنه يأخذ المال الذي سوف يكون خلاف ذلك دفع الإيجار  ويحولها إلى شكل من أشكال توفير القسري.

 حتى لو كان 20٪ فقط من دفع الرهن العقاري الأولي الخاص بك تسير نحو مدير، كنت لا تزال بناء الكثير من الأسهم أكثر مما كنت كمستأجر.

ثانيا، لأنك عموما شراء منزل مع الرافعة المالية (ويعرف أيضا باسم المال المقترضة)، تلك المكاسب السعر السنوي 3٪ يمكن أن تتضخم إلى حد كبير.
على سبيل المثال، إذا وضعت 50 ألف دولار أمريكي على منزل بقيمة 250،000 دولار ، وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، تنمو قيمته إلى 275،000 دولار ، فستحصل على ربح يتراوح بين 25000 و 50٪ من قيمة الاستثمار الأولي.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دراسة جدوى مخبز

8 مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة للغاية

7 أفكار لمشاريع صغيرة ناجحة فى الجزائر