تسويق المنتجات...

شارك في تسويق المنتجات:

1-   اعمل كمسوق :
حيث يمكنك ممارسة بعض الأعمال التجارية مع بعض المؤسسات والشركات دون علمهم، ولكن هذا يتطلب حيطة وحذر شديدين بأن تكون مُلِمَا باسم كل شركة واسم كل صاحب خدمة، حيث سوف تقوم بشراء المنتجات ثم بيعها إلى المستهلك بالتقسيط مع رفع في السعر وعليك أن تعرف جيدا أنك سنتنظر بعض الوقت حتى تحصل على الثمن كاملا ممن قدمت له الخدمة أو المنتج.
2-   الكتابة على المنتج:
 حيث أن الكتابة على المنتجات تزيد من شغف الناس بها فيمكنك كتابة بعض الأسماء والحروف الأبجدية وغيرها على المنتج مما يزيد ويسرع من بيعه وانتشاره.
3-   قم بعمل دراسات استقصائية:
 وإن كانت مملة إلا أن الدراسات الاستقصائية غالبا ما تكون سريعة ويمكنك عمل الأبحاث للطلبة وغيرها ومن ثَم كسب المال.

استغل مَلَكَاَتك:
1-   انشئ موقع انترنت أو مدونة إلكترونية: 
المنافسة في عالم الانترنت حادة للغاية ولكن نجاح أي موقع أو مدونة يرجع إلى بذل الجهد والحماس من صاحبها، فالكثيرمن المواقع تركز على سيو والكلمة الرئيسية لنشر مواقعهم ومدوناتهم، وإن كان السيو الآن ضروريا جدا لنشر محتوى موقعك وكسب المال من خلاله.
2-   ابدأ مشروع صغير:
 الحماس والعزم على النجاح دائما ما يترجم إلى منتج قوي وقيم، وهذا ما يهم كل فرد يسعى للحصول على منتج متميز ثم تسويقه عن طريق الانترنت، إذن عملية البيع والشراء تتم بين أشخاص لا يعرفون بعضهم ولكنهم يلتقون فقط عن طريق شبكة الانترنت ولكن عليك أن تضمن ثقتهم كي تضمن انتشار أكبر وأسرع لمنتجات مشروعك الصغير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دراسة جدوى مخبز

8 مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة للغاية

7 أفكار لمشاريع صغيرة ناجحة فى الجزائر